Al3ilm
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى يهتم بمستقبل العراق

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

أخي المواطن البسيط

كاتب الموضوعرسالة
العراقي
Admin

المساهمات : 86

أخي المواطن البسيط  Empty
مُساهمةموضوع: أخي المواطن البسيط    أخي المواطن البسيط  I_icon_minitimeالخميس مارس 14, 2013 1:33 am

أخي المواطن البسيط
أنا وأنت ضحية خبث الطامعين وأصحاب الأجندات الممنهجة للسرقة والقتل والإحتواء.
نعم أنا وأنت من تتكالب علينا قوى الشرّ والفساد مستغلين ضعفي وضعفك فلا حول لنا ولاقوّة بعد أن وقع أغلبنا ضحية مكرهم وخبثهم ، فقد خلقوا لنا أعداءا من أنفسنا وصدقناهم ببساطتنا وحسن نيتنا فصرنا أدواتا لهم يحققوا بنا أطماعهم ويشربوا دمنا آخر الليل وقد جعلوا أيامنا كلها ليلا.
لم يكتفوا بسرقة خيراتنا بل ذهبوا لتفتيتنا فهم يتحسّبون لليوم الذي ننفض عن رؤوسنا تراب الجهل ونرفع برقع الذلّ الذي ألبسوه لنا وقد صوّروا لنا حال ضعفنا أنّه ملازم مادامت قوى الشرّ لها أطماع في بلداننا.
أوهمونا أنّ المواطن البسيط فاقد لأبسط مقومات الإرادة وأنّه موجود ليكون أداة قتل لبعضه البعض ليصل الطامع لأهدافه المريضة.
حرصوا أشدّ الحرص ان يسلبوننا إرادتنا التي تزلزل الأرض من تحت اقدام الطغاة والمتجبرين .
من هم أولئك المتغطرسين بدوننا؟
نحن جنودهم نحن مليشياتهم نحن عمالهم نحن موظفيهم نحن مزارعيهم نحن الذين بدوننا لايتمكنون من فعل شيء.
نحن كلّ شيء
ألم يحن الوقت الذي نقول لهم كفاكم لعبا بنا؟
كفاكم توهيما لنا
كفاكم متاجرة بنا
جعلتم ديننا الحنيف ألعوبة بيدكم فأوهمتمونا مشروعية قتل مخالفنا .
جعلتم مذاهبنا الراقية حجّة لسلب ونهب إخواننا وأبناء عمومتنا .
الديمقراطية التي يجب أن ترتقي بكلّ الأمم حضاريا وعلميا جعلتموها وسيلة لتسلّطكم علينا وسرقتكم خيراتنا وذاتنا.
نقول لكم نحن لن نستخدم خباثاتكم وجرائمكم وأحقادكم فلا نقتلكم ولانسرقكم ولكن لن نكون لكم بعد اليوم أداة قتل او سرقة.
نحن البسطاء الذين تستخفون بنا أيها المجرمون لن نكون لكم يدا في مخططاتكم ولا سرقاتكم .
قوتنا في رفضنا لسرقاتكم وحماقاتكم وطائفيتكم .
لن تروننا بعد اليوم أعوانا ولا خداما ولامستغفلين .
أنا الجندي وانا الشرطي لن أقتل نيابة عنكم.
انا الموظف لن أسرق نيابة عنكم.
انا الشيعي أنا السني انا المسيحي انا اليزيدي أنا الصابئي انا الكردي أنا العراقي لن اعادي أبناء بلدي لتشربوا دماء الضحايا وتفتتوا بهذه الأسماء الجميلة بلدي.
لن تتمكن أمريكا ولا روسيا ولاأية دولة في العالم تمرير مخططاتها برفضنا لإحتلالاتكم أو مكركم.
نحن القوة التي تستهينون بها حان وقتنا لنرفض خبثكم وجرائمكم.
فإرادتنا هي الصخرة التي تتكسّر عليها قرونكم الواهية .

https://al3ilm.alafdal.net

أخي المواطن البسيط
صفحة 1 من اصل 1