منتدى يهتم بمستقبل العراق
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 خسيء من يريد تقسيم العراق طائفيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
العراقي
Admin


عدد المساهمات : 86
تاريخ التسجيل : 06/04/2012

مُساهمةموضوع: خسيء من يريد تقسيم العراق طائفيا   الأحد ديسمبر 09, 2012 3:58 am

خسيء من يريد تقسيم العراق طائفيا
البارزاني في كلمته مع ممثلي محافظة صلاح الدين عندما يقول انّه اخطأ بالتحالف مع الشيعة وأنّه بقتله السنة ومواجهتهم أخطأ ، كما وأشار بإستعداده لإستقبال عزة الدوري وأنّه مرحب به.
هذا حسب كلامه ليرسّخ فكرة انّ السياسيين النكرات يمثلون طوائفهم التي يدّعون إنتسابهم لها زورا وماهم إلا عملاء للصهاينة الذين جلبوهم على ظهر الدبابات الإحتلالية.
بهذا وجب علينا أن نذكّر أنّ البارزاني سليل العميل الصهيوني هو من جاء بالمحتل الصهيوني ليحتل العراق وينسف بنيته التحتية ويفتته ويسلب خيراته بإسم مظلومية الأنفال وإبادة الشعب الكردي وكان عزة الدوري أحد الأقطاب المتهمين من النظام العراقي فلا ندري كيف جعله اليوم مرحب به ؟
هل إكتشف البارزاني كذب دعواه فيما نسبه للنظام العراقي فصار يرحب بأكبر رموزه ؟ وأنّ من إتهمهم بالقتل للشعب العراقي الكردي هم أبرياء من هذه التهم وما كانت هذه التهم إلا من صنع المخابرات الصهيونية ليحتلوا العراق ويسلبوا خيراته؟
أم يقول البارزاني أنّ دماء الشعب العراقي الكردي تهون ويرحب بقتلته لتمرير المخطط الصهيوني لنشر الطائفية وإدامة القتل بين العراقيين بهذه التسميات ؟
إنّ أبرز ما في كلمة البارزاني تأكيده وسعيه على تقسيم العراق طائفيا سنة وشيعة وأكراد بموجب التوجيهات الصهيونية فلا مشكلة عنده في أن يتضامن مع عملاء شيعة يقتلون العراقيين بمنطلق طائفي، ثمّ يتضامن مع من كان يتهمهم بالقتل ليكتلهم بشكل طائفي وينتشر القتل الطائفي بين العراقيين .
نقول لك ياأيها العميل الصهيوني مسعود البارزاني إنّ المخطط الذي سيّرك به أسيادك القتلة أنت وباقي السياسيين الطائفيين سيؤذي العراق بكلّ مكوناته أكرادا وشيعة وسنة وهذا المخطط يرفضه كلّ عراقي شريف وأنّ العراقيين جميعا يعلمون أنّ السياسيين المسلطين صهيونيا على العراق بكلّ مسمياتهم أكرادا وشيعة وسنة ماهم إلا أدوات رخيصة مأجورة لتمزيق العراق.
ألا تعسا لكلّ داع للطائفية فهو يقتل طائفته قبل الطوائف الأخرى.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://al3ilm.alafdal.net
 
خسيء من يريد تقسيم العراق طائفيا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Al3ilm :: المنتدى السياسي-
انتقل الى: